كور هيلث Core Health

صورة
  في  مثل ذلك العالم الملئ بالابتكار ، فلم يمض وقت طويل لتصبح التقنيات التي كانت ذات يوم ثورية مهملة وقديمة فقد تم استبدالها بما هو أفضل. فقد أصبح من السهل الوصول للتكنولوجيا اليوم أكثر من أي وقت مضى.  رابط فيديو المنتج : https://youtu.be/a25DWeiyBl8 لقد جعل الابتكار العالم أسرع وأذكى. والآن ، لقد حان وقت  الابتكار فيما يخص نوع الفيتامين التي يجب تناوله يوميا. يعد كور هيلث فيتامين ، فقد أعيد تصميمه باستخدام  العلم المتطور . ويعد كور هيلث فريد من نوعه من  حيث أنه يحتوي على المستقلبات الأولية والثانوية التي  تساعد جسمك على البقاء متوازنا. فقد تمت صياغته  بشكل فريد باستخدام تركيبة صباحا و مساءً ، مما يمنح  الجسم الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها في الوقت  المناسب من اليوم. فإن كور هيلث يعد الطريقة  المبتكرة لرعاية صحتك.  لطلب المنتج من موقع الأمريكي : الموقع الرسمي لكل دول العالم للانظمام لقناة التلقرام : https://t.me/unicitysupp

منتج الخضار والفواكه DAILY PRODUCE 24











منتج طبيعي من شركة Unicity العالمية
يتفق الخبراء على أن البالغين يجب أن يأكلوا على الأقل خمسة حصص يوميا من الفواكه و الخضروات .

للحصول على الإعانات المثلى، فإنك تحتاج من سبع إلى تسع حصص في اليوم ، حتى عندما نتمكن من تناول كميات كافية من الفواكه والخضروات، فالأساليب الحديثة في الجمع و المعالجة والطبخ في كثير من الأحيان تقلل من قيمتها الغذائية.
الفواكه والخضروات تحتوي على تركيبات لا يمكن الاستغناء عنها التي هي ضرورية للصحة الجيدة. فمن المستحيل حزم جميع الفواكه والخضروات الطازجة إلى كبسولة ، ومع ذلك، التطورات العلمية الجديدة تسمح لنا لتغليف أفضل العديد من العناصر الغذائية من الفواكه و الخضروات للمساعدة في سد الفجوة في النظام الغذائي الحديث.

الميزات والفوائد:
تساعد الجسم في تعزيز نظام صحي المناعي.
توفر حماية ممتازة ضد الاكسدة، التي تقاس في القوة و مد الأكسجين الراديكالي الامتصاصية القدرات.
تحصد في النضج ومعالجتها لتحقيق أقصى قدر من الفوائد الغذائية بأكملها والحفاظ على المغذيات الدقيقة والإنزيمات التي تحدث بشكل طبيعي عن طريق تجهيز لطيف مع حرارة منخفضة.
وتعبئتها في كبسولات ذات الأصل النباتي أو كبسولات الخضر، مما يعني أن الملحق لا تحتوي على المنتجات الحيوانية.
لا يحتوي على المواد اللاصقة أو المواد المالئة مثل glucomannan، ستيرات المغنيسيوم والسليلوز.
يتميز مقتطفات التي تحتفظ لون عميق الطبيعي. ألوان قوية تشير إلى مستويات أعلى من النشاط المغذيات.

المكونات:
يحتوي على الفواكه تسريب مسحوق عصير من البرقوق، التوت البري، والفراولة، وبلاك بيري، التوت، الكرز، المشمش والبابايا والبرتقال والعنب والأناناس
يحتوي تسريب الخضروات مسحوق عصير من البقدونس، اللفت، السبانخ، عشب القمح، وبراعم بروكسل، والهليون، القرنبيط، البنجر والجزر والملفوف والثوم.
الاستخدام الموصى به:
الفواكه : خذ كبسولتين مع وجبة الصباح مع كوب كامل من الماء.
الخضروات: خذ كبسولتين مع وجبة المساء مع كوب كامل من الماء

للطلب :

الانظمام لقناة التلقرام Telgram :

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اليوني ماتا UNIMATE

الكلوروفيل من شركة يونيستي Chlorophyll

كورس تنظيف القولون Clear Start Unicity