كور هيلث Core Health

صورة
  في  مثل ذلك العالم الملئ بالابتكار ، فلم يمض وقت طويل لتصبح التقنيات التي كانت ذات يوم ثورية مهملة وقديمة فقد تم استبدالها بما هو أفضل. فقد أصبح من السهل الوصول للتكنولوجيا اليوم أكثر من أي وقت مضى.  رابط فيديو المنتج : https://youtu.be/a25DWeiyBl8 لقد جعل الابتكار العالم أسرع وأذكى. والآن ، لقد حان وقت  الابتكار فيما يخص نوع الفيتامين التي يجب تناوله يوميا. يعد كور هيلث فيتامين ، فقد أعيد تصميمه باستخدام  العلم المتطور . ويعد كور هيلث فريد من نوعه من  حيث أنه يحتوي على المستقلبات الأولية والثانوية التي  تساعد جسمك على البقاء متوازنا. فقد تمت صياغته  بشكل فريد باستخدام تركيبة صباحا و مساءً ، مما يمنح  الجسم الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها في الوقت  المناسب من اليوم. فإن كور هيلث يعد الطريقة  المبتكرة لرعاية صحتك.  لطلب المنتج من موقع الأمريكي : الموقع الرسمي لكل دول العالم للانظمام لقناة التلقرام : https://t.me/unicitysupp

إنجوفنيت EnJovenate

انجوفينيت 
اشعروا بالشباب و عيشوا شبابًا و كونوا شبابًا 

الفوائد و المميزات 
• مركب مميز مخصص للغدة النخامية مكون من األحماض األمينية: الغاليسين, حمض واي- أمينو بوتيريك, ال- آرجينين, حمض ال- غلوتاميك مما يشجع الغدة النخامية على انتاج هرمون النمو أتش جي أتش لمظهر ملؤه شباب و نضارة. 
• ريسيرفاترول, المتوافر في قشر العنب األحمر و الذي تشير األبحاث الى كونه يحوي خصائص مضادة للخاليا المسرطنة و االلتهاب و المخفضة لمستوى السكر في الدم و له فوائد أخرى على القلب و الدورة الدموية. 
• يشجع خاليا الجسم على النمو و النشاط و يعزز على صقل الجسم و حيويته. 
• له نكهة فاكهة منخفضة السعرات )65 سعرة حرارية لكل 20 مليغرام(. ال يحتوي على الدهون المشبعة أو الكوليسترول.

المحتويات الرئيسية: 
غليسين, حمض واي- أمينو بوتيريك, حامض السيتريك, ال- آرجينين, حمض ال- غلوتاميك, ماكا بورا )ليبيديوم مييني( ريسيرفاترول

طريقة االستعمال التي ينصح بها: 
هذا المنتج معد فقط للبالغين من هم فوق الثالثين عامًا. تخلط مغرفة واحدة )20 مليغرام( قبل النوم مع 300-240 مليليتر من الماء. يتوجب االلتزام بالمقادير المذكورة هنا و عدم الحياد عنها. لبلوغ أفضل النتائج يفضل عدم تناول الطعام في غضون أقل من ساعتين من بعد استخدام المنتج.

لطلب هذا المنتج :


للانظمام لقناة التلقرام Telgram :

تعليقات

إرسال تعليق

الاسم :
البريد الإلكتروني :
التعليق :

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اليوني ماتا UNIMATE

الكلوروفيل من شركة يونيستي Chlorophyll

كورس تنظيف القولون Clear Start Unicity