كور هيلث Core Health

صورة
  في  مثل ذلك العالم الملئ بالابتكار ، فلم يمض وقت طويل لتصبح التقنيات التي كانت ذات يوم ثورية مهملة وقديمة فقد تم استبدالها بما هو أفضل. فقد أصبح من السهل الوصول للتكنولوجيا اليوم أكثر من أي وقت مضى.  رابط فيديو المنتج : https://youtu.be/a25DWeiyBl8 لقد جعل الابتكار العالم أسرع وأذكى. والآن ، لقد حان وقت  الابتكار فيما يخص نوع الفيتامين التي يجب تناوله يوميا. يعد كور هيلث فيتامين ، فقد أعيد تصميمه باستخدام  العلم المتطور . ويعد كور هيلث فريد من نوعه من  حيث أنه يحتوي على المستقلبات الأولية والثانوية التي  تساعد جسمك على البقاء متوازنا. فقد تمت صياغته  بشكل فريد باستخدام تركيبة صباحا و مساءً ، مما يمنح  الجسم الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها في الوقت  المناسب من اليوم. فإن كور هيلث يعد الطريقة  المبتكرة لرعاية صحتك.  لطلب المنتج من موقع الأمريكي : الموقع الرسمي لكل دول العالم للانظمام لقناة التلقرام : https://t.me/unicitysupp

لين كومبليت Lean Complete

لين كومبليت 
بديل صحي و لذيذ لوجبة 

الفوائد و المميزات :
• يوفر بديل مثالي و متوازن من البروتينات و الكربوهايدرات للتحكم في الوزن. 
• يحتوي على خليط متكامل من البروتينات لنيل جسم مصقول و صحي. 
• يحتوي على خلطة يونيسيتي لتحسين استيعاب الجسم للبروتين )أمينوجين: أنزيم البروتين( و األلوفيرا لتحسين امتصاص الجسم للبروتين بمعدل يزيد عن ال%40. 
• يوفر أكثر من 23 من الفيتامينات و المعادن الضرورية لصحة الجسم بشكل عام. 
• يحتوي على مستخلص الفانيليا و مركب فيتامين باء لتحسين مستوى الطاقة و التمثيل الحراري الجسدي )تيرموجينيكس(. 

المحتويات الرئيسية: 
مسحوق مستخلص البروتين المركز, مستخلص بروتين الصويا, فروكتوز, انولين, فانيليا, زيت الكانوال, منكهات طبيعية, زيت عباد الشمس, ثنائي أكسيد السيليكون, علكة الغار, ملح, معادن و فيتامينات.

طريقة االستعمال التي ينصح بها: 
يمزج مقدار مغرفتين )8.36 جرام( مع 230 مليليتر من الماء أو الحليب المنزوع الدسم و يمزج الخليط جيدًا و يشرب َفوراً. من الممكن استبداله بوجبة واحدة فقط يوميًا. 
 
 
للطلب :


الانظمام لقناة التلقرام Telgram :

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اليوني ماتا UNIMATE

الكلوروفيل من شركة يونيستي Chlorophyll

كورس تنظيف القولون Clear Start Unicity