كور هيلث Core Health

صورة
  في  مثل ذلك العالم الملئ بالابتكار ، فلم يمض وقت طويل لتصبح التقنيات التي كانت ذات يوم ثورية مهملة وقديمة فقد تم استبدالها بما هو أفضل. فقد أصبح من السهل الوصول للتكنولوجيا اليوم أكثر من أي وقت مضى.  رابط فيديو المنتج : https://youtu.be/a25DWeiyBl8 لقد جعل الابتكار العالم أسرع وأذكى. والآن ، لقد حان وقت  الابتكار فيما يخص نوع الفيتامين التي يجب تناوله يوميا. يعد كور هيلث فيتامين ، فقد أعيد تصميمه باستخدام  العلم المتطور . ويعد كور هيلث فريد من نوعه من  حيث أنه يحتوي على المستقلبات الأولية والثانوية التي  تساعد جسمك على البقاء متوازنا. فقد تمت صياغته  بشكل فريد باستخدام تركيبة صباحا و مساءً ، مما يمنح  الجسم الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها في الوقت  المناسب من اليوم. فإن كور هيلث يعد الطريقة  المبتكرة لرعاية صحتك.  لطلب المنتج من موقع الأمريكي : الموقع الرسمي لكل دول العالم للانظمام لقناة التلقرام : https://t.me/unicitysupp

بروبايونيك Probionic




الخواص والفوائد 

بروبايونيك هو مكمل غذائي لألفراد الباحثين عن تقليل أعراض ضعف الصحة الهضمية مثل اإلمساك، اإلسهال، االنتفاخ وأعراض االلتهابات المرتبطة بالقولون العصبي.كما أن االستخدام اليومي لبروبايونيك سيحسن من استجابة النظام المناعي بما يسمح لألفراد بالدفاع عن أنفسهم من مسببات المرض بسهولة

• التغليف الفريد:
 سيمتص جسم الفرد %90 من السالالت البكتيرية في بروبايونيك. 
• الدراسات العلمية والتجارب الطبية أظهرت أن السالالت المتممات الغذائية والخمائر المتواجدة ً بروبابيونيك فعالة جدا في نقل الفوائد الصحية للجهاز الهضمي والمناعي. 
• تعزيز النظام المناعي وتقوية النظام الهضمي. 
• يساعد على الهضم وبالتالي توفير امتصاص أفضل للمواد الغذائية 
• ً مسجل في دليل األطباء للوصفات المثبتة علميا 

. المحتويات الرئيسية: 
خلطة بروبايونيك من يونيسيتي )لكتوباكيلوس أسيدوفيلوس أل آيه 02 ,لكتوباكيلوس رامنوسوس أل آر 04 ,بيفيدوباكتيريوم بي آر 03 ,بيفيدوباكتيريوم الكتيس بي اس 01 )فروكتوليغوساكارايديس, نكهة توت طبيعية. 

طريقة االستعمال التي ينصح بها: 
يتم تناول محتوى الكيس الواحد مباشرة عبر صب محتواه في الفم, ٌ يتم تناول كيس واحد يوميًا مع امكانية تناوله مع الماء أو أي سوائل أخرى.

لطلب هذا المنتج :

للانظمام لقناة التلقرام Telgram :

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اليوني ماتا UNIMATE

الكلوروفيل من شركة يونيستي Chlorophyll

كورس تنظيف القولون Clear Start Unicity